جمعية البر تحتفل بيوم التطوع السعودي والعالمي

أقامت جمعية البر بمكة المكرمة يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر من عام 2022م حفل بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي ( عطاء وطن ) بمقرها بحي المحمدية.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات من مسؤولي الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومدراء بعض الجمعيات الخيرية في القطاع الغير ربحي وعدد من منسوبي هيئة الصحفيين السعوديين.

وألقى رئيس مجلس الإدارة المهندس هشام شلّي كلمة الحفل مستهلاً بالترحيب بضيوف الجمعية، وبالشكر لله عز وجل على منحهم شرف خدمة المجتمع المكي.

وأوضح شلّي أن الهدف الأهم للجمعية في العمل التطوعي يكمن في نشر ثقافة العمل التطوعي الذي يساهم في تكاتف المجتمع، وزيادة أواصر المحبة والمودة، التي هي من أهم مقاصد الشريعة الإسلامية.

كما صرح نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بياري حيث أثنى على الجهود التطوعية التي قام بها المتطوعون خلال الفترة الماضية وأنهم أصبحوا اليوم أحد أهم مستهدفات الرؤية بالوصول إلى مليون متطوع.

وعرضت الجمعية مقطعاً يوضح الجهود المبذولة للأعمال التطوعية منذ التأسيس وما حصل عليه قسم التطوع من إنجازات ونجاحات في مسيرة الـ 75 سنة، وقامت بإطلاق عدد من المبادرات النوعية التي تخدم المجتمعي المكي وتتماشى مع رؤية سيدي سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان في 2030

وكما كرمت الجمعية متطوعيها وأثنت على جهودهم الجبارة في خدمة ضيوف الرحمن وساكني مكة المكرمة متمنية لهم دوام التوفيق.